نصف مقطورة شفط Veenhuis 36m3 RVS Mestoplegger Geijkte weging Nieuwe APK VMA Bemonstering























































≈ AED 245,000
إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع



































- Lenkachse
- Luftfederung
- PUMPE
- Trommel Bremsen
= Anmerkungen =
Veenhuis 36m3
RVS Mestoplegger
Bouwjaar 2000
AS 1 + AS 3 Tridec stang gestuurd
Geijkte weging
Eijkelkamp bemonstering
ABS/EBS
Eisele pomp 4.5m3 gereviseerd
Begin dit jaar groot technisch onderhoud gehad.
Zeer nette oplegger - APK 03/2025
= Firmeninformationen =
Kontaktieren Sie uns für weitere Informationen!
= Weitere Informationen =
Allgemeine Informationen
Aufbau: Tank
Kennzeichen: OG-52-GJ
Achskonfiguration
Refenmaß: 425/65R22,5
Bremsen: Trommelbremsen
Hinterachse 1: Max. Achslast: 10000 kg; Gelenkt; Reifen Profil links: 40%; Reifen Profil rechts: 90%
Hinterachse 2: Max. Achslast: 10000 kg; Reifen Profil links: 70%; Reifen Profil rechts: 80%
Hinterachse 3: Max. Achslast: 10000 kg; Gelenkt; Reifen Profil links: 80%; Reifen Profil rechts: 80%
Wartung
APK (Technische Hauptuntersuchung): geprüft bis 03.2026
Zustand
Allgemeiner Zustand: sehr gut
Technischer Zustand: sehr gut
Optischer Zustand: sehr gut
Schäden: keines
Weitere Informationen
Wenden Sie sich an John Hesselink oder Christel Hesselink, um weitere Informationen zu erhalten.
- Luftaffjedring
= Yderligere oplysninger =
Generelle oplysninger
Karosseri: Tank
Registreringsnummer: OG-52-GJ
Akselkonfiguration
Dækstørrelse: 425/65R22,5
Bremser: tromlebremser
Bagaksel 1: Maks. akselbelastning: 10000 kg; Styretøj; Dækprofil venstre: 40%; Dækprofil højre: 90%
Bagaksel 2: Maks. akselbelastning: 10000 kg; Dækprofil venstre: 70%; Dækprofil højre: 80%
Bagaksel 3: Maks. akselbelastning: 10000 kg; Styretøj; Dækprofil venstre: 80%; Dækprofil højre: 80%
Vedligeholdelse
APK (Bileftersyn): testet indtil mrt. 2026
Stand
Overordnet stand: meget god
Teknisk stand: meget god
Visuelt udseende: meget god
- Air suspension
- DRUM BRAKES
- PUMP
- Steering axle
= Remarks =
Veenhuis 36m3
RVS Mestoplegger
Bouwjaar 2000
AS 1 + AS 3 Tridec stang gestuurd
Geijkte weging
Eijkelkamp bemonstering
ABS/EBS
Eisele pomp 4.5m3 gereviseerd
Begin dit jaar groot technisch onderhoud gehad.
Zeer nette oplegger - APK 03/2025
= Dealer information =
We sell our trucks & trailers including export documents + transfer plates and Insurance for 14 days driving.
All pictures of this trucks at hesselink-trucks.nl
= More information =
General information
Bodywork: Tank
Registration number: OG-52-GJ
Axle configuration
Tyre size: 425/65R22,5
Brakes: drum brakes
Suspension: air suspension
Rear axle 1: Max. axle load: 10000 kg; Steering; Tyre profile left: 40%; Tyre profile right: 90%
Rear axle 2: Max. axle load: 10000 kg; Tyre profile left: 70%; Tyre profile right: 80%
Rear axle 3: Max. axle load: 10000 kg; Steering; Tyre profile left: 80%; Tyre profile right: 80%
Maintenance
APK (MOT): tested until 03/2026
Condition
General condition: very good
Technical condition: very good
Visual appearance: very good
Damages: none
Additional information
Please contact John Hesselink, Witek Kempa or Christel Hesselink for more information
- Suspensión neumática
= Comentarios =
Veenhuis 36m3
RVS Mestoplegger
Bouwjaar 2000
AS 1 + AS 3 Tridec stang gestuurd
Geijkte weging
Eijkelkamp bemonstering
ABS/EBS
Eisele pomp 4.5m3 gereviseerd
Begin dit jaar groot technisch onderhoud gehad.
Zeer nette oplegger - APK 03/2025
= Más información =
Información general
Carrocería: Tanque
Matrícula: OG-52-GJ
Configuración de ejes
Tamaño del neumático: 425/65R22,5
Frenos: frenos de tambor
Eje trasero 1: Carga máxima del eje: 10000 kg; Dirección; Dibujo del neumático izquierda: 40%; Dibujo del neumático derecha: 90%
Eje trasero 2: Carga máxima del eje: 10000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 70%; Dibujo del neumático derecha: 80%
Eje trasero 3: Carga máxima del eje: 10000 kg; Dirección; Dibujo del neumático izquierda: 80%; Dibujo del neumático derecha: 80%
Mantenimiento
APK (ITV): inspeccionado hasta mar. 2026
Estado
Estado general: muy bueno
Estado técnico: muy bueno
Estado óptico: muy bueno
Daños: ninguno
- Suspension pneumatique
= Remarques =
Veenhuis 36m3
RVS Mestoplegger
Bouwjaar 2000
AS 1 + AS 3 Tridec stang gestuurd
Geijkte weging
Eijkelkamp bemonstering
ABS/EBS
Eisele pomp 4.5m3 gereviseerd
Begin dit jaar groot technisch onderhoud gehad.
Zeer nette oplegger - APK 03/2025
= Plus d'informations =
Informations générales
Construction: Réservoir
Numéro d'immatriculation: OG-52-GJ
Configuration essieu
Dimension des pneus: 425/65R22,5
Freins: freins à tambour
Essieu arrière 1: Charge maximale sur essieu: 10000 kg; Direction; Sculptures des pneus gauche: 40%; Sculptures des pneus droite: 90%
Essieu arrière 2: Charge maximale sur essieu: 10000 kg; Sculptures des pneus gauche: 70%; Sculptures des pneus droite: 80%
Essieu arrière 3: Charge maximale sur essieu: 10000 kg; Direction; Sculptures des pneus gauche: 80%; Sculptures des pneus droite: 80%
Entretien
APK (CT): valable jusqu'à mars 2026
Condition
État général: très bon
État technique: très bon
État optique: très bon
Dommages: aucun
- Légrugós felfüggesztés
= További információk =
Általános információk
Felépítmény: Tartály
Rendszám: OG-52-GJ
Tengelykonfiguráció
Gumiabroncs mérete: 425/65R22,5
Fékek: dobfékek
Hátsó tengely 1: Maximális tengelyterhelés: 10000 kg; Kormányzás; Gumiabroncs profilja balra: 40%; Gumiabroncs profilja jobbra: 90%
Hátsó tengely 2: Maximális tengelyterhelés: 10000 kg; Gumiabroncs profilja balra: 70%; Gumiabroncs profilja jobbra: 80%
Hátsó tengely 3: Maximális tengelyterhelés: 10000 kg; Kormányzás; Gumiabroncs profilja balra: 80%; Gumiabroncs profilja jobbra: 80%
Karbantartás
MOT: vizsgálták, amíg mrt. 2026
Állam
Általános állapot: nagyon jó
Műszaki állapot: nagyon jó
Optikai állapot: nagyon jó
Kár: sérülésmentes
- Luchtvering
- POMP
- Stuuras
- Trommelremmen
= Bijzonderheden =
VMA bemonstering aanwezig, word meegeleverd bij aankoop tankoplegger.
Veenhuis 36m3
RVS Mestoplegger
Bouwjaar 2000
AS 1 + AS 3 Tridec stang gestuurd
Geijkte weging
Eijkelkamp bemonstering
ABS/EBS
Eisele pomp 4.5m3 gereviseerd
Begin dit jaar groot technisch onderhoud gehad.
Zeer nette oplegger - APK 03/2025
= Bedrijfsinformatie =
Dit voertuig financieren? Geen probleem. Wij regelen snel een scherpe financial lease voor u op 12, 24, 36, 48 of 60 maanden.
Bekijk alle foto's van dit voertuig op hesselink-trucks.nl
= Meer informatie =
Algemene informatie
Opbouw: Tank
Kenteken: OG-52-GJ
Asconfiguratie
Bandenmaat: 425/65R22,5
Remmen: trommelremmen
Achteras 1: Max. aslast: 10000 kg; Meesturend; Bandenprofiel links: 40%; Bandenprofiel rechts: 90%
Achteras 2: Max. aslast: 10000 kg; Bandenprofiel links: 70%; Bandenprofiel rechts: 80%
Achteras 3: Max. aslast: 10000 kg; Meesturend; Bandenprofiel links: 80%; Bandenprofiel rechts: 80%
Onderhoud
APK: gekeurd tot mrt. 2026
Staat
Algemene staat: zeer goed
Technische staat: zeer goed
Optische staat: zeer goed
Schade: schadevrij
Meer informatie
Neem voor meer informatie contact op met John Hesselink of Christel Hesselink
- Zawieszenie pneumatyczne
= Więcej informacji =
Informacje ogólne
Budowa: Zbiornik
Numer rejestracyjny: OG-52-GJ
Konfiguracja osi
Rozmiar opon: 425/65R22,5
Hamulce: hamulce bębnowe
Oś tylna 1: Maksymalny nacisk na oś: 10000 kg; Układ kierowniczy; Profil opon lewa: 40%; Profil opon prawa: 90%
Oś tylna 2: Maksymalny nacisk na oś: 10000 kg; Profil opon lewa: 70%; Profil opon prawa: 80%
Oś tylna 3: Maksymalny nacisk na oś: 10000 kg; Układ kierowniczy; Profil opon lewa: 80%; Profil opon prawa: 80%
Obsługa serwisowa
APK (Przegląd techniczny): zatwierdzone do mrt. 2026
Stan
Stan ogólny: bardzo dobrze
Stan techniczny: bardzo dobrze
Stan wizualny: bardzo dobrze
Uszkodzenia: brak
Informacje dodatkowe
Aby uzyskać więcej informacji, należy skontaktować się z Witek Kempa
- Suspensão pneumática
= Mais informações =
Informações gerais
Carroçaria: Tanque
Número de registo: OG-52-GJ
Configuração dos eixos
Tamanho dos pneus: 425/65R22,5
Travões: travões de tambor
Eixo traseiro 1: Máx carga por eixo: 10000 kg; Direção; Perfil do pneu esquerda: 40%; Perfil do pneu direita: 90%
Eixo traseiro 2: Máx carga por eixo: 10000 kg; Perfil do pneu esquerda: 70%; Perfil do pneu direita: 80%
Eixo traseiro 3: Máx carga por eixo: 10000 kg; Direção; Perfil do pneu esquerda: 80%; Perfil do pneu direita: 80%
Manutenção
APK (MOT): testado até mrt. 2026
Estado
Estado geral: muito bom
Estado técnico: muito bom
Aspeto visual: muito bom
Danos: nenhum
- Пневматическая подвеска
= Дополнительная информация =
Общая информация
Кузов: Цистерна
Регистрационный номер: OG-52-GJ
Конфигурация осей
Размер шин: 425/65R22,5
Тормоза: барабанные тормоза
Задний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 10000 kg; Рулевое управление; Профиль шин слева: 40%; Профиль шин справа: 90%
Задний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 10000 kg; Профиль шин слева: 70%; Профиль шин справа: 80%
Задний мост 3: Макс. нагрузка на ось: 10000 kg; Рулевое управление; Профиль шин слева: 80%; Профиль шин справа: 80%
Техническое обслуживание
APK (TO): проверка пройдена до mrt. 2026
Состояние
Общее состояние: очень хорошее
Техническое состояние: очень хорошее
Внешнее состояние: очень хорошее
Дополнительная информация
Свяжитесь с Witek Kempa для получения дополнительной информации
- Luftfjädring
= Ytterligare information =
Allmän information
Överbyggnad: Tank
Registreringsnummer: OG-52-GJ
Konfiguration av axlar
Däckets storlek: 425/65R22,5
Bromsar: trumbromsar
Bakaxel 1: Max. axellast: 10000 kg; Styrning; Däckprofil vänster: 40%; Däckprofil rätt: 90%
Bakaxel 2: Max. axellast: 10000 kg; Däckprofil vänster: 70%; Däckprofil rätt: 80%
Bakaxel 3: Max. axellast: 10000 kg; Styrning; Däckprofil vänster: 80%; Däckprofil rätt: 80%
Underhåll
MOT: besiktigat till mrt. 2026
Delstat
Allmänt tillstånd: mycket bra
Tekniskt tillstånd: mycket bra
Optiskt tillstånd: mycket bra
Skada på fordon: skadefri