العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis

















































≈ AED 14,610
إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع






































- Luftfederung
- Trommelbremsen
= Anmerkungen =
2001 GROENEWEGEN 20FT/30FT ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT) Chassis, ABS, ROR-Achsen mit Trommelbremsen, 385/65-R22,5 Reifen (L: 5/7/14 mm; R: 6/7/13 mm), Leergewicht 3.920 kg, max. Masse: 41.000 kg, niederländische Zulassung.
= Weitere Informationen =
Achskonfiguration
Bremsen: Trommelbremsen
Hinterachse 1: Max. Achslast: 9000 kg; Reifen Profil links: 30%; Reifen Profil rechts: 40%
Hinterachse 2: Max. Achslast: 9000 kg; Reifen Profil links: 45%; Reifen Profil rechts: 45%
Hinterachse 3: Max. Achslast: 9000 kg; Reifen Profil links: 90%; Reifen Profil rechts: 80%
Funktionell
Marke des Aufbaus: Groenewegen 30CC-14-27
Zustand
Allgemeiner Zustand: durchschnittlich
Technischer Zustand: gut
Optischer Zustand: durchschnittlich
Identifikation
Kennzeichen: OG-84-NJ
Weitere Informationen
Wenden Sie sich an Arne Honingh oder Piet Swank, um weitere Informationen zu erhalten.
- Luftaffjedring
= Yderligere oplysninger =
Bremser: tromlebremser
Bagaksel 1: Maks. akselbelastning: 9000 kg; Dækprofil venstre: 30%; Dækprofil højre: 40%
Bagaksel 2: Maks. akselbelastning: 9000 kg; Dækprofil venstre: 45%; Dækprofil højre: 45%
Bagaksel 3: Maks. akselbelastning: 9000 kg; Dækprofil venstre: 90%; Dækprofil højre: 80%
Karosserifabrikat: Groenewegen 30CC-14-27
Overordnet stand: gennemsnitlig
Teknisk stand: god
Visuelt udseende: gennemsnitlig
Registreringsnummer: OG-84-NJ
- Air suspension
- Drumbrakes
= Remarks =
2001 GROENEWEGEN 20FT/30FT ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT) chassis, ABS, ROR axles with drum brakes, 385/65-R22.5 tires (L: 5/7/14mm; R: 6/7/13mm), empty weight 3,920kg, max. mass: 41,000kg, Dutch registration.
= More information =
Axle configuration
Brakes: drum brakes
Suspension: air suspension
Rear axle 1: Max. axle load: 9000 kg; Tyre profile left: 30%; Tyre profile right: 40%
Rear axle 2: Max. axle load: 9000 kg; Tyre profile left: 45%; Tyre profile right: 45%
Rear axle 3: Max. axle load: 9000 kg; Tyre profile left: 90%; Tyre profile right: 80%
Functional
Make of bodywork: Groenewegen 30CC-14-27
Condition
General condition: average
Technical condition: good
Visual appearance: average
Identification
Registration number: OG-84-NJ
Additional information
Please contact Arne Honingh or Piet Swank for more information
- Suspensión neumática
= Más información =
Frenos: frenos de tambor
Eje trasero 1: Carga máxima del eje: 9000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 30%; Dibujo del neumático derecha: 40%
Eje trasero 2: Carga máxima del eje: 9000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 45%; Dibujo del neumático derecha: 45%
Eje trasero 3: Carga máxima del eje: 9000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 90%; Dibujo del neumático derecha: 80%
Marca carrocería: Groenewegen 30CC-14-27
Estado general: medio
Estado técnico: bueno
Estado óptico: medio
Matrícula: OG-84-NJ
- Suspension pneumatique
= Plus d'informations =
Configuration essieu
Freins: freins à tambour
Essieu arrière 1: Charge maximale sur essieu: 9000 kg; Sculptures des pneus gauche: 30%; Sculptures des pneus droite: 40%
Essieu arrière 2: Charge maximale sur essieu: 9000 kg; Sculptures des pneus gauche: 45%; Sculptures des pneus droite: 45%
Essieu arrière 3: Charge maximale sur essieu: 9000 kg; Sculptures des pneus gauche: 90%; Sculptures des pneus droite: 80%
Pratique
Marque de construction: Groenewegen 30CC-14-27
Condition
État général: moyen
État technique: bon
État optique: moyen
Identification
Numéro d'immatriculation: OG-84-NJ
Informations complémentaires
Veuillez contacter Arne Honingh pour plus d'informations
- 3 assen
- Luchtvering
- ROR-Assen
- Trommelremmen
= Bijzonderheden =
2001 GROENEWEGEN 20FT/30FT ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT) chassis, ABS, ROR-assen met trommelremmen, 385/65-R22.5 banden (L: 5/7/14mm; R: 6/7/13mm), leeggewicht 3.920kg, max. massa: 41.000kg, Nederlandse registratie.
= Meer informatie =
Asconfiguratie
Remmen: trommelremmen
Achteras 1: Max. aslast: 9000 kg; Bandenprofiel links: 30%; Bandenprofiel rechts: 40%
Achteras 2: Max. aslast: 9000 kg; Bandenprofiel links: 45%; Bandenprofiel rechts: 45%
Achteras 3: Max. aslast: 9000 kg; Bandenprofiel links: 90%; Bandenprofiel rechts: 80%
Functioneel
Merk opbouw: Groenewegen 30CC-14-27
Staat
Algemene staat: gemiddeld
Technische staat: goed
Optische staat: gemiddeld
Identificatie
Kenteken: OG-84-NJ
Meer informatie
Neem voor meer informatie contact op met Arne Honingh of Piet Swank
- Zawieszenie pneumatyczne
= Więcej informacji =
Hamulce: hamulce bębnowe
Oś tylna 1: Maksymalny nacisk na oś: 9000 kg; Profil opon lewa: 30%; Profil opon prawa: 40%
Oś tylna 2: Maksymalny nacisk na oś: 9000 kg; Profil opon lewa: 45%; Profil opon prawa: 45%
Oś tylna 3: Maksymalny nacisk na oś: 9000 kg; Profil opon lewa: 90%; Profil opon prawa: 80%
Marka konstrukcji: Groenewegen 30CC-14-27
Stan ogólny: średnio
Stan techniczny: dobrze
Stan wizualny: średnio
Numer rejestracyjny: OG-84-NJ
- Suspensão pneumática
= Mais informações =
Travões: travões de tambor
Eixo traseiro 1: Máx carga por eixo: 9000 kg; Perfil do pneu esquerda: 30%; Perfil do pneu direita: 40%
Eixo traseiro 2: Máx carga por eixo: 9000 kg; Perfil do pneu esquerda: 45%; Perfil do pneu direita: 45%
Eixo traseiro 3: Máx carga por eixo: 9000 kg; Perfil do pneu esquerda: 90%; Perfil do pneu direita: 80%
Marca da carroçaria: Groenewegen 30CC-14-27
Estado geral: média
Estado técnico: bom
Aspeto visual: média
Número de registo: OG-84-NJ
- Пневматическая подвеска
= Дополнительная информация =
Тормоза: барабанные тормоза
Задний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 9000 kg; Профиль шин слева: 30%; Профиль шин справа: 40%
Задний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 9000 kg; Профиль шин слева: 45%; Профиль шин справа: 45%
Задний мост 3: Макс. нагрузка на ось: 9000 kg; Профиль шин слева: 90%; Профиль шин справа: 80%
Марка кузова: Groenewegen 30CC-14-27
Общее состояние: среднее
Техническое состояние: хорошее
Внешнее состояние: среднее
Регистрационный номер: OG-84-NJ
- Luftfjädring
= Ytterligare information =
Bromsar: trumbromsar
Bakaxel 1: Max. axellast: 9000 kg; Däckprofil vänster: 30%; Däckprofil rätt: 40%
Bakaxel 2: Max. axellast: 9000 kg; Däckprofil vänster: 45%; Däckprofil rätt: 45%
Bakaxel 3: Max. axellast: 9000 kg; Däckprofil vänster: 90%; Däckprofil rätt: 80%
Fabrikat av karosseri: Groenewegen 30CC-14-27
Allmänt tillstånd: genomsnitt
Tekniskt tillstånd: bra
Optiskt tillstånd: genomsnitt
Registreringsnummer: OG-84-NJ