العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis

PDF
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 1 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 2 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 3 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 4 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 5 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 6 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 7 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 8 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 9 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 10 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 11 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 12 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 13 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 14 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 15 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 16 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 17 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 18 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 19 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 20 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 21 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 22 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 23 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis | صورة 24 - Autoline
هل أنت مهتم بالإعلان؟
1/24
PDF
€3,450
السعر بدون ضريبة القيمة المضافة
≈ $3,972
≈ AED 14,610
الاتصال بالبائع
الماركة: Groenewegen
الموديل: 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis
سنة التصنيع: 2001-02
التسجيل الأول: 2001-02-15
عدد الكيلومترات: ٢٢٨٬٥١٨ كم
الحمولة: ٣٧٬٠٨٠ كجم
الوزن الصافي: ٣٬٩٢٠ كجم
الوزن الإجمالي: ٤١٬٠٠٠ كجم
الموقع: هولندا Roosendaal6492 كم to "United States/Columbus"
رقم التعريف في دليل عروض البائع: OG84NJ
تاريخ النشر: أكثر من شهر واحد
المواصفات
مقاييس عامة: الطول - ٩٫٢٩ متر، عرض - ٢٫٤٧ متر
هيكل
أبعاد الهيكل: عرض - ٠٫٠٤ متر
محاور
الماركة: ROR
عدد المحاور: 3
قاعدة العجلات: ٧٬٦١٠ ملم
الفرامل
نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)
حالة المركبة
حالة المركبة: جديدة

معلومات إضافية — العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Groenewegen 20FT/30FT, ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT), drum, NL-Chassis

الإنكليزية
- Въздушно окачване
- Vzduchové odpružení
= Weitere Optionen und Zubehör =

- Luftfederung
- Trommelbremsen

= Anmerkungen =

2001 GROENEWEGEN 20FT/30FT ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT) Chassis, ABS, ROR-Achsen mit Trommelbremsen, 385/65-R22,5 Reifen (L: 5/7/14 mm; R: 6/7/13 mm), Leergewicht 3.920 kg, max. Masse: 41.000 kg, niederländische Zulassung.

= Weitere Informationen =

Achskonfiguration
Bremsen: Trommelbremsen
Hinterachse 1: Max. Achslast: 9000 kg; Reifen Profil links: 30%; Reifen Profil rechts: 40%
Hinterachse 2: Max. Achslast: 9000 kg; Reifen Profil links: 45%; Reifen Profil rechts: 45%
Hinterachse 3: Max. Achslast: 9000 kg; Reifen Profil links: 90%; Reifen Profil rechts: 80%

Funktionell
Marke des Aufbaus: Groenewegen 30CC-14-27

Zustand
Allgemeiner Zustand: durchschnittlich
Technischer Zustand: gut
Optischer Zustand: durchschnittlich

Identifikation
Kennzeichen: OG-84-NJ

Weitere Informationen
Wenden Sie sich an Arne Honingh oder Piet Swank, um weitere Informationen zu erhalten.
= Flere valgmuligheder og mere tilbehør =

- Luftaffjedring

= Yderligere oplysninger =

Bremser: tromlebremser
Bagaksel 1: Maks. akselbelastning: 9000 kg; Dækprofil venstre: 30%; Dækprofil højre: 40%
Bagaksel 2: Maks. akselbelastning: 9000 kg; Dækprofil venstre: 45%; Dækprofil højre: 45%
Bagaksel 3: Maks. akselbelastning: 9000 kg; Dækprofil venstre: 90%; Dækprofil højre: 80%
Karosserifabrikat: Groenewegen 30CC-14-27
Overordnet stand: gennemsnitlig
Teknisk stand: god
Visuelt udseende: gennemsnitlig
Registreringsnummer: OG-84-NJ
- Αερανάρτηση
= Additional options and accessories =

- Air suspension
- Drumbrakes

= Remarks =

2001 GROENEWEGEN 20FT/30FT ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT) chassis, ABS, ROR axles with drum brakes, 385/65-R22.5 tires (L: 5/7/14mm; R: 6/7/13mm), empty weight 3,920kg, max. mass: 41,000kg, Dutch registration.

= More information =

Axle configuration
Brakes: drum brakes
Suspension: air suspension
Rear axle 1: Max. axle load: 9000 kg; Tyre profile left: 30%; Tyre profile right: 40%
Rear axle 2: Max. axle load: 9000 kg; Tyre profile left: 45%; Tyre profile right: 45%
Rear axle 3: Max. axle load: 9000 kg; Tyre profile left: 90%; Tyre profile right: 80%

Functional
Make of bodywork: Groenewegen 30CC-14-27

Condition
General condition: average
Technical condition: good
Visual appearance: average

Identification
Registration number: OG-84-NJ

Additional information
Please contact Arne Honingh or Piet Swank for more information
= Más opciones y accesorios =

- Suspensión neumática

= Más información =

Frenos: frenos de tambor
Eje trasero 1: Carga máxima del eje: 9000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 30%; Dibujo del neumático derecha: 40%
Eje trasero 2: Carga máxima del eje: 9000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 45%; Dibujo del neumático derecha: 45%
Eje trasero 3: Carga máxima del eje: 9000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 90%; Dibujo del neumático derecha: 80%
Marca carrocería: Groenewegen 30CC-14-27
Estado general: medio
Estado técnico: bueno
Estado óptico: medio
Matrícula: OG-84-NJ
- Ilmajousitus
= Plus d'options et d'accessoires =

- Suspension pneumatique

= Plus d'informations =

Configuration essieu
Freins: freins à tambour
Essieu arrière 1: Charge maximale sur essieu: 9000 kg; Sculptures des pneus gauche: 30%; Sculptures des pneus droite: 40%
Essieu arrière 2: Charge maximale sur essieu: 9000 kg; Sculptures des pneus gauche: 45%; Sculptures des pneus droite: 45%
Essieu arrière 3: Charge maximale sur essieu: 9000 kg; Sculptures des pneus gauche: 90%; Sculptures des pneus droite: 80%

Pratique
Marque de construction: Groenewegen 30CC-14-27

Condition
État général: moyen
État technique: bon
État optique: moyen

Identification
Numéro d'immatriculation: OG-84-NJ

Informations complémentaires
Veuillez contacter Arne Honingh pour plus d'informations
- Zračni ovjes
- Légrugós felfüggesztés
- Sospensioni pneumatiche
= Aanvullende opties en accessoires =

- 3 assen
- Luchtvering
- ROR-Assen
- Trommelremmen

= Bijzonderheden =

2001 GROENEWEGEN 20FT/30FT ADR (EX/II, EX/III, FL, OX, AT) chassis, ABS, ROR-assen met trommelremmen, 385/65-R22.5 banden (L: 5/7/14mm; R: 6/7/13mm), leeggewicht 3.920kg, max. massa: 41.000kg, Nederlandse registratie.

= Meer informatie =

Asconfiguratie
Remmen: trommelremmen
Achteras 1: Max. aslast: 9000 kg; Bandenprofiel links: 30%; Bandenprofiel rechts: 40%
Achteras 2: Max. aslast: 9000 kg; Bandenprofiel links: 45%; Bandenprofiel rechts: 45%
Achteras 3: Max. aslast: 9000 kg; Bandenprofiel links: 90%; Bandenprofiel rechts: 80%

Functioneel
Merk opbouw: Groenewegen 30CC-14-27

Staat
Algemene staat: gemiddeld
Technische staat: goed
Optische staat: gemiddeld

Identificatie
Kenteken: OG-84-NJ

Meer informatie
Neem voor meer informatie contact op met Arne Honingh of Piet Swank
- Luftfjæring
= Więcej opcji i akcesoriów =

- Zawieszenie pneumatyczne

= Więcej informacji =

Hamulce: hamulce bębnowe
Oś tylna 1: Maksymalny nacisk na oś: 9000 kg; Profil opon lewa: 30%; Profil opon prawa: 40%
Oś tylna 2: Maksymalny nacisk na oś: 9000 kg; Profil opon lewa: 45%; Profil opon prawa: 45%
Oś tylna 3: Maksymalny nacisk na oś: 9000 kg; Profil opon lewa: 90%; Profil opon prawa: 80%
Marka konstrukcji: Groenewegen 30CC-14-27
Stan ogólny: średnio
Stan techniczny: dobrze
Stan wizualny: średnio
Numer rejestracyjny: OG-84-NJ
= Opções e acessórios adicionais =

- Suspensão pneumática

= Mais informações =

Travões: travões de tambor
Eixo traseiro 1: Máx carga por eixo: 9000 kg; Perfil do pneu esquerda: 30%; Perfil do pneu direita: 40%
Eixo traseiro 2: Máx carga por eixo: 9000 kg; Perfil do pneu esquerda: 45%; Perfil do pneu direita: 45%
Eixo traseiro 3: Máx carga por eixo: 9000 kg; Perfil do pneu esquerda: 90%; Perfil do pneu direita: 80%
Marca da carroçaria: Groenewegen 30CC-14-27
Estado geral: média
Estado técnico: bom
Aspeto visual: média
Número de registo: OG-84-NJ
- Suspensie pneumatică
= Дополнительные опции и оборудование =

- Пневматическая подвеска

= Дополнительная информация =

Тормоза: барабанные тормоза
Задний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 9000 kg; Профиль шин слева: 30%; Профиль шин справа: 40%
Задний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 9000 kg; Профиль шин слева: 45%; Профиль шин справа: 45%
Задний мост 3: Макс. нагрузка на ось: 9000 kg; Профиль шин слева: 90%; Профиль шин справа: 80%
Марка кузова: Groenewegen 30CC-14-27
Общее состояние: среднее
Техническое состояние: хорошее
Внешнее состояние: среднее
Регистрационный номер: OG-84-NJ
- Vzduchové odpruženie
= Extra tillval och tillbehör =

- Luftfjädring

= Ytterligare information =

Bromsar: trumbromsar
Bakaxel 1: Max. axellast: 9000 kg; Däckprofil vänster: 30%; Däckprofil rätt: 40%
Bakaxel 2: Max. axellast: 9000 kg; Däckprofil vänster: 45%; Däckprofil rätt: 45%
Bakaxel 3: Max. axellast: 9000 kg; Däckprofil vänster: 90%; Däckprofil rätt: 80%
Fabrikat av karosseri: Groenewegen 30CC-14-27
Allmänt tillstånd: genomsnitt
Tekniskt tillstånd: bra
Optiskt tillstånd: genomsnitt
Registreringsnummer: OG-84-NJ
- Havalı süspansiyon
هامة
إن هذا العرض يمكن الحصول من خلاله على المعلومات الأولية فقط. أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع.
نصائح للشراء
نصائح للأمان
التحقق من البائع

إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.

التحقق من السعر

قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.

ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.

لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.

الدفع المسبك المثير للشك

أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.

قد تشتمل أنواع الاحتيال المتنوعة على:
  • إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
  • لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
  • إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
  • هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
  • إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
  • توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
  • استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
  • قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
هل اكتشفت أي احتيال؟
أخبرنا بذلك
نصائح للأمان
PDF
بيع ماكينات أم مركبات؟
يمكنك القيام بذلك معنا!
إعلانات مماثلة
€3,450 ≈ $3,972 ≈ AED 14,610
2000
حمولة ٣٤٬٦٨٠ كجم الوزن الصافي ٤٬٣٢٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Vuren
Kleyn Trucks
21 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,450 ≈ $3,972 ≈ AED 14,610
2000
حمولة ٣٤٬٦٨٠ كجم الوزن الصافي ٤٬٣٢٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Vuren
Kleyn Trucks
21 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,450 ≈ $3,972 ≈ AED 14,610
2002
٢٢٨٬٥١٨ كم
حمولة ٣٥٬٠٥٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٩٥٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
الاتصال بالبائع
€3,250 ≈ $3,741 ≈ AED 13,770
2000
٢٢٨٬٥١٨ كم
حمولة ٣٥٬٠٥٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٩٥٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
الاتصال بالبائع
€2,950 ≈ $3,396 ≈ AED 12,500
1998
حمولة ٣٧٬٤٠٠ كجم الوزن الصافي ٥٬٦٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Oirschot
الاتصال بالبائع
€3,750 ≈ $4,317 ≈ AED 15,890
2001
حمولة ٣٤٬٠٠٠ كجم الوزن الصافي ٥٬٤٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
الاتصال بالبائع
€3,700 ≈ $4,259 ≈ AED 15,670
2001
حمولة ٣٥٬٥٦٢ كجم نظام التعليق بضغط الهواء/بضغط الهواء الوزن الصافي ٢٬٤٣٨ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Ede
الاتصال بالبائع
€3,250 ≈ $3,741 ≈ AED 13,770
2001
حمولة ٣٣٬٤٠٠ كجم الوزن الصافي ٤٬٦٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
الاتصال بالبائع
€3,450 ≈ $3,972 ≈ AED 14,610
2001
حمولة ٣٥٬٠٥٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٩٥٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Vuren
Kleyn Trucks
21 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,450 ≈ $3,972 ≈ AED 14,610
2001
حمولة ٣٣٬٦٦٠ كجم الوزن الصافي ٥٬٣٤٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Oud Gastel
الاتصال بالبائع
€3,700 ≈ $4,259 ≈ AED 15,670
2001
حمولة ٢٨٬٥٦٢ كجم نظام التعليق بضغط الهواء/بضغط الهواء الوزن الصافي ٩٬٤٣٨ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Ede
الاتصال بالبائع
€3,750 ≈ $4,317 ≈ AED 15,890
2002
الوزن الصافي ٣٬١٢٠ كجم عدد المحاور 2
هولندا، Berkel en Rodenrijs
الاتصال بالبائع
€3,500 ≈ $4,029 ≈ AED 14,830
2001
حمولة ٣٩٬٠٠٠ كجم ارتفاع صينية القطر ١٬٦٠٠ ملم
رومانيا، Galați
الاتصال بالبائع
€3,750 ≈ $4,317 ≈ AED 15,890
2000
هولندا، Etten-Leur
Trucks Roosendaal B.V.
10 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,500 ≈ $4,029 ≈ AED 14,830
2000
حمولة ٣٠٬٠٠٠ كجم الوزن الصافي ٤٬٨٧٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
الاتصال بالبائع
€3,750 ≈ $4,317 ≈ AED 15,890
2000
عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
الاتصال بالبائع
€2,900 ≈ $3,338 ≈ AED 12,280
2001
حمولة ٣٤٬٠٠٠ كجم نظام التعليق بضغط الهواء/بضغط الهواء الوزن الصافي ٤٬٠٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Ede
الاتصال بالبائع
€3,950 ≈ $4,547 ≈ AED 16,730
2000
حمولة ٣٥٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Giessen
الاتصال بالبائع
€4,290 ≈ $4,939 ≈ AED 18,170
2001
حمولة ٣٤٬٠٦٠ كجم الوزن الصافي ٤٬٩٤٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Oud Gastel
الاتصال بالبائع
€3,950 ≈ $4,547 ≈ AED 16,730
2000
حمولة ٣٥٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Giessen
الاتصال بالبائع