العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N

PDF
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 1 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 2 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 3 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 4 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 5 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 6 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 7 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 8 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 9 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 10 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 11 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 12 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 13 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 14 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 15 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 16 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 17 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 18 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 19 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 20 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 21 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 22 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 23 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 24 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 25 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 26 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 27 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 28 - Autoline
العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N | صورة 29 - Autoline
هل أنت مهتم بالإعلان؟
1/29
PDF
€3,985
السعر بدون ضريبة القيمة المضافة
≈ $4,622
≈ AED 17,130
الاتصال بالبائع
الماركة: Schmitz Cargobull
الموديل: 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N
سنة التصنيع: 2008-11
التسجيل الأول: 2008-11-17
الحمولة: ٣٣٬٦٠٠ كجم
الوزن الصافي: ٥٬٤٠٠ كجم
الوزن الإجمالي: ٣٩٬٠٠٠ كجم
الموقع: هولندا Roosendaal6492 كم to "United States/Columbus"
رقم التعريف في دليل عروض البائع: OK32NN
تاريخ النشر: أكثر من شهر واحد
المواصفات
مقاييس عامة: عرض - ٢٫٤٨ متر
محاور
الماركة: SAF
عدد المحاور: 3
قاعدة العجلات: ٨٬٨١٠ ملم
المحور الأول: 385/65-R22.5
المحور الثاني: 385/65-R22.5
المحور الثالث: 385/65-R22.5
الفرامل
نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)
نظام الفرامل ذات التحكم الإلكتروني (EBS)
حالة المركبة
حالة المركبة: جديدة

معلومات إضافية — العربات نصف المقطورة شاحنة نقل الحاويات Schmitz Cargobull 40FT HC-chassis, SAF + disc, liftaxle, extendable at the rear, N

الإنكليزية
- Въздушно окачване
- Дискови спирачки
- Kotoučové brzdy
- Vzduchové odpružení
= Weitere Optionen und Zubehör =

- Luftfederung
- Scheibenbremsen

= Anmerkungen =

11/2008 SCHMITZ 40FT HC, SAF-Achsen + Scheibenbremsen, 1. Achse ist eine Liftachse, ABS/EBS, Heck ausziehbar, Leergewicht: 5.400 kg, max. Masse: 39.000 kg, 385/65-R22,5-Reifen (L: 1/4/4mm: R: 2/6/14mm), niederländische Zulassung

= Weitere Informationen =

Achskonfiguration
Refenmaß: 385/65-R22.5
Hinterachse 1: Max. Achslast: 9000 kg; Reifen Profil links: 10%; Reifen Profil rechts: 15%
Hinterachse 2: Max. Achslast: 9000 kg; Reifen Profil links: 25%; Reifen Profil rechts: 40%
Hinterachse 3: Max. Achslast: 9000 kg; Reifen Profil links: 25%; Reifen Profil rechts: 90%

Funktionell
Marke des Aufbaus: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Ausziehbarer Aufbau: Ja

Zustand
Allgemeiner Zustand: gut
Technischer Zustand: gut
Optischer Zustand: durchschnittlich

Identifikation
Kennzeichen: OK-32-NN
= Flere valgmuligheder og mere tilbehør =

- Luftaffjedring
- Skivebremser

= Yderligere oplysninger =

Dækstørrelse: 385/65-R22.5
Bagaksel 1: Maks. akselbelastning: 9000 kg; Dækprofil venstre: 10%; Dækprofil højre: 15%
Bagaksel 2: Maks. akselbelastning: 9000 kg; Dækprofil venstre: 25%; Dækprofil højre: 40%
Bagaksel 3: Maks. akselbelastning: 9000 kg; Dækprofil venstre: 25%; Dækprofil højre: 90%
Karosserifabrikat: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Overordnet stand: god
Teknisk stand: god
Visuelt udseende: gennemsnitlig
Registreringsnummer: OK-32-NN
- Αερανάρτηση
- Δισκόφρενα
= Additional options and accessories =

- Air suspension
- Disc brakes

= Remarks =

11/2008 SCHMITZ 40FT HC, SAF axles + disc brakes, 1st axle is lift axle, ABS/EBS, rear extendable, empty weight: 5,400kg, max. mass: 39,000kg, 385/65-R22.5 tires (L: 1/4/4mm: R: 2/6/14mm), Dutch registration

= More information =

Axle configuration
Tyre size: 385/65-R22.5
Brakes: disc brakes
Suspension: air suspension
Rear axle 1: Max. axle load: 9000 kg; Tyre profile left: 10%; Tyre profile right: 15%
Rear axle 2: Max. axle load: 9000 kg; Tyre profile left: 25%; Tyre profile right: 40%
Rear axle 3: Max. axle load: 9000 kg; Tyre profile left: 25%; Tyre profile right: 90%

Functional
Make of bodywork: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Extendable superstructure: Yes

Condition
General condition: good
Technical condition: good
Visual appearance: average

Identification
Registration number: OK-32-NN
= Más opciones y accesorios =

- Frenos de disco
- Suspensión neumática

= Más información =

Configuración de ejes
Tamaño del neumático: 385/65-R22.5
Eje trasero 1: Carga máxima del eje: 9000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 10%; Dibujo del neumático derecha: 15%
Eje trasero 2: Carga máxima del eje: 9000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 25%; Dibujo del neumático derecha: 40%
Eje trasero 3: Carga máxima del eje: 9000 kg; Dibujo del neumático izquierda: 25%; Dibujo del neumático derecha: 90%

Funcional
Marca carrocería: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Superestructura extensible: Sí

Estado
Estado general: bueno
Estado técnico: bueno
Estado óptico: medio

Identificación
Matrícula: OK-32-NN
- Ilmajousitus
- Levyjarrut
= Plus d'options et d'accessoires =

- Freins à disque
- Suspension pneumatique

= Plus d'informations =

Configuration essieu
Dimension des pneus: 385/65-R22.5
Essieu arrière 1: Charge maximale sur essieu: 9000 kg; Sculptures des pneus gauche: 10%; Sculptures des pneus droite: 15%
Essieu arrière 2: Charge maximale sur essieu: 9000 kg; Sculptures des pneus gauche: 25%; Sculptures des pneus droite: 40%
Essieu arrière 3: Charge maximale sur essieu: 9000 kg; Sculptures des pneus gauche: 25%; Sculptures des pneus droite: 90%

Pratique
Marque de construction: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Superstructure extensible: Oui

Condition
État général: bon
État technique: bon
État optique: moyen

Identification
Numéro d'immatriculation: OK-32-NN
- Disk kočnice
- Zračni ovjes
- Légrugós felfüggesztés
- Tárcsafékek
- Freni a disco
- Sospensioni pneumatiche
= Aanvullende opties en accessoires =

- 3 assen
- Luchtvering
- SAF-Assen
- Schijfremmen

= Bijzonderheden =

11/2008 SCHMITZ 40FT HC, SAF-assen + schijfremmen, 1e as is liftas, ABS/EBS, achter uitschuifbaar, leeggewicht: 5.400kg, max. massa: 39.000kg, 385/65-R22.5 banden (L: 1/4/4mm: R: 2/6/14mm), Nederlandse registratie

= Meer informatie =

Asconfiguratie
Bandenmaat: 385/65-R22.5
Achteras 1: Max. aslast: 9000 kg; Bandenprofiel links: 10%; Bandenprofiel rechts: 15%
Achteras 2: Max. aslast: 9000 kg; Bandenprofiel links: 25%; Bandenprofiel rechts: 40%
Achteras 3: Max. aslast: 9000 kg; Bandenprofiel links: 25%; Bandenprofiel rechts: 90%

Functioneel
Merk opbouw: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Uitschuifbare opbouw: Ja

Staat
Algemene staat: goed
Technische staat: goed
Optische staat: gemiddeld

Identificatie
Kenteken: OK-32-NN
- Luftfjæring
- Skivebremser
= Więcej opcji i akcesoriów =

- Hamulce tarczowe
- Zawieszenie pneumatyczne

= Więcej informacji =

Konfiguracja osi
Rozmiar opon: 385/65-R22.5
Oś tylna 1: Maksymalny nacisk na oś: 9000 kg; Profil opon lewa: 10%; Profil opon prawa: 15%
Oś tylna 2: Maksymalny nacisk na oś: 9000 kg; Profil opon lewa: 25%; Profil opon prawa: 40%
Oś tylna 3: Maksymalny nacisk na oś: 9000 kg; Profil opon lewa: 25%; Profil opon prawa: 90%

Funkcjonalność
Marka konstrukcji: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Wysuwana nadbudowa: Tak

Stan
Stan ogólny: dobrze
Stan techniczny: dobrze
Stan wizualny: średnio

Identyfikacja
Numer rejestracyjny: OK-32-NN
= Opções e acessórios adicionais =

- Suspensão pneumática
- Travão de discos

= Mais informações =

Configuração dos eixos
Tamanho dos pneus: 385/65-R22.5
Eixo traseiro 1: Máx carga por eixo: 9000 kg; Perfil do pneu esquerda: 10%; Perfil do pneu direita: 15%
Eixo traseiro 2: Máx carga por eixo: 9000 kg; Perfil do pneu esquerda: 25%; Perfil do pneu direita: 40%
Eixo traseiro 3: Máx carga por eixo: 9000 kg; Perfil do pneu esquerda: 25%; Perfil do pneu direita: 90%

Funcional
Marca da carroçaria: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Superestrutura extensível: Sim

Estado
Estado geral: bom
Estado técnico: bom
Aspeto visual: média

Identificação
Número de registo: OK-32-NN
- Frâne cu disc
- Suspensie pneumatică
= Дополнительные опции и оборудование =

- Дисковые тормоза
- Пневматическая подвеска

= Дополнительная информация =

Размер шин: 385/65-R22.5
Задний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 9000 kg; Профиль шин слева: 10%; Профиль шин справа: 15%
Задний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 9000 kg; Профиль шин слева: 25%; Профиль шин справа: 40%
Задний мост 3: Макс. нагрузка на ось: 9000 kg; Профиль шин слева: 25%; Профиль шин справа: 90%
Марка кузова: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Общее состояние: хорошее
Техническое состояние: хорошее
Внешнее состояние: среднее
Регистрационный номер: OK-32-NN
- Kotúčové brzdy
- Vzduchové odpruženie
= Extra tillval och tillbehör =

- Luftfjädring
- Skivbromsar

= Ytterligare information =

Konfiguration av axlar
Däckets storlek: 385/65-R22.5
Bakaxel 1: Max. axellast: 9000 kg; Däckprofil vänster: 10%; Däckprofil rätt: 15%
Bakaxel 2: Max. axellast: 9000 kg; Däckprofil vänster: 25%; Däckprofil rätt: 40%
Bakaxel 3: Max. axellast: 9000 kg; Däckprofil vänster: 25%; Däckprofil rätt: 90%

Funktionell
Fabrikat av karosseri: SCHMITZ CARGOBULL GOTHA SCF 24 G MX
Utdragbar kaross: Ja

Delstat
Allmänt tillstånd: bra
Tekniskt tillstånd: bra
Optiskt tillstånd: genomsnitt

Identifiering
Registreringsnummer: OK-32-NN
- Disk frenler
- Havalı süspansiyon
هامة
إن هذا العرض يمكن الحصول من خلاله على المعلومات الأولية فقط. أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع.
نصائح للشراء
نصائح للأمان
التحقق من البائع

إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.

التحقق من السعر

قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.

ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.

لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.

الدفع المسبك المثير للشك

أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.

قد تشتمل أنواع الاحتيال المتنوعة على:
  • إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
  • لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
  • إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
  • هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
  • إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
  • توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
  • استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
  • قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
هل اكتشفت أي احتيال؟
أخبرنا بذلك
نصائح للأمان
PDF
بيع ماكينات أم مركبات؟
يمكنك القيام بذلك معنا!
إعلانات مماثلة
€3,985 ≈ $4,622 ≈ AED 17,130
2008
حمولة ٣٣٬٦٠٠ كجم الوزن الصافي ٥٬٤٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,900 ≈ $5,683 ≈ AED 21,060
2008
حمولة ٣٣٬٠٦٠ كجم نظام التعليق بضغط الهواء/بضغط الهواء الوزن الصافي ٥٬٩٤٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Ede
JB Trading bv
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,750 ≈ $5,509 ≈ AED 20,420
2008
حمولة ٣٤٬٠٠٠ كجم الوزن الصافي ٤٬٠٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Lamswaarde
P. Mostert Import-Export B.V.
9 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€2,985 ≈ $3,462 ≈ AED 12,830
2008
حمولة ٣٣٬٦٠٠ كجم الوزن الصافي ٥٬٤٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,985 ≈ $4,622 ≈ AED 17,130
2008
حمولة ٣٥٬٢٨٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٧٢٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,750 ≈ $5,509 ≈ AED 20,420
2006
حمولة ٣٣٬٥٠٠ كجم الوزن الصافي ٥٬٥٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Vuren
De Jong Trucks & Trailers
14 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,985 ≈ $4,622 ≈ AED 17,130
2008
حمولة ٣٥٬٢٨٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٧٢٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2008
حمولة ٣٣٬٣٢٠ كجم نظام التعليق بضغط الهواء/بضغط الهواء الوزن الصافي ٥٬٦٨٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Vuren
Van Ekeren Trucks
6 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,500 ≈ $5,219 ≈ AED 19,350
2007
حمولة ٣٥٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,500 ≈ $5,219 ≈ AED 19,350
2007
حمولة ٣٥٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,500 ≈ $5,219 ≈ AED 19,350
2007
حمولة ٣٥٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,500 ≈ $5,219 ≈ AED 19,350
2007
حمولة ٣٥٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,500 ≈ $5,219 ≈ AED 19,350
2007
حمولة ٣٥٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€5,500 ≈ $6,379 ≈ AED 23,640
2009
حمولة ٣٥٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,000 ≈ $4,639 ≈ AED 17,200
2006
حمولة ٣٥٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,500 ≈ $5,219 ≈ AED 19,350
2010
حمولة ٣٥٬١٣٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٨٧٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,950 ≈ $4,581 ≈ AED 16,980
2008
الوزن الصافي ٥٬٣٨٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Berkel en Rodenrijs
CRM Trucks & Trailers BV
19 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,985 ≈ $5,782 ≈ AED 21,430
2010
حمولة ٣٥٬٢٨٠ كجم الوزن الصافي ٣٬٧٢٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Roosendaal
Equipped4U BV
15 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€4,750 ≈ $5,509 ≈ AED 20,420
2008
الوزن الصافي ٥٬٣٨٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Berkel en Rodenrijs
CRM Trucks & Trailers BV
19 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€3,900 ≈ $4,523 ≈ AED 16,770
2008
حمولة ٣٢٬٦٠٠ كجم نظام التعليق بضغط الهواء/بضغط الهواء الوزن الصافي ٥٬٤٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Ede
JB Trading bv
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع