شاحنة نقل الحاويات Scania R520 HL V8 8x2 + HANGER - EURO 6 - MANUAL - RETARDER - WHEELBASE

















≈ AED 183,900
إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع






















- Ксенонови фарове
- Нагревател
- Нагревател на автомобила
- Спална кабина
- Съединение
- Připojení
- Sleeper Cab (spací kabina)
- Topení
- Vyhřívání vozidla
- Xenon
- Fernbediente Zentralverriegelung
- Schlafkabine
- Standheizung
- Xenonbeleuchtung
- Zugmaul
= Weitere Informationen =
Aufbau: BDF-System
Vorderachse 1: Max. Achslast: 10000 kg
Vorderachse 2: Max. Achslast: 10000 kg
Hinterachse 1: Max. Achslast: 11500 kg
Hinterachse 2: Max. Achslast: 7500 kg
APK (Technische Hauptuntersuchung): geprüft bis 10.2025
Wenden Sie sich an Bastien Begemann oder Corné Visser, um weitere Informationen zu erhalten.
- Fjernlåsning
- Kobling
- Sleeper Cab
- Varmeapparat
- Varmer
- Xenon-lygter
= Yderligere oplysninger =
Karosseri: BDF-system
Foraksel 1: Maks. akselbelastning: 10000 kg
Foraksel 2: Maks. akselbelastning: 10000 kg
Bagaksel 1: Maks. akselbelastning: 11500 kg
Bagaksel 2: Maks. akselbelastning: 7500 kg
APK (Bileftersyn): testet indtil okt. 2025
Kontakt Bastien Begemann eller Corné Visser for yderligere oplysninger
- Καλοριφέρ οχήματος
- Καμπίνα με κρεβάτι
- Κεντρικό κλείδωμα με τηλεχειρισμό
- Κοτσαδόρος
- Φωτισμός Xenon
- Coupling
- Remote central locking
- Sleeper cab
- Spoilers
- Vehicle heater
- Xenon lighting
= More information =
Bodywork: BDF System
Front axle 1: Max. axle load: 10000 kg
Front axle 2: Max. axle load: 10000 kg
Rear axle 1: Max. axle load: 11500 kg
Rear axle 2: Max. axle load: 7500 kg
APK (MOT): tested until 10/2025
Please contact Bastien Begemann or Corné Visser for more information
- Bloqueo centralizado a distancia
- Cabina de dormir
- Calefacción auxiliar
- Estufa
- horquilla
- Iluminación de xenón
= Más información =
Carrocería: Sistema BDF
Eje delantero 1: Carga máxima del eje: 10000 kg
Eje delantero 2: Carga máxima del eje: 10000 kg
Eje trasero 1: Carga máxima del eje: 11500 kg
Eje trasero 2: Carga máxima del eje: 7500 kg
APK (ITV): inspeccionado hasta oct. 2025
Póngase en contacto con Bastien Begemann o Corné Visser para obtener más información.
- Etäkeskuslukitus
- Ksenon-valot
- Liitäntä
- Lämmitin
- Makuutilallinen ohjaamo
- Attraper taupe
- Cabine de couchage
- Chauffage
- Spoilers
- Verrouillage centralisé à distance
- Éclairage au xénon
= Plus d'informations =
Construction: Système BDF
Essieu avant 1: Charge maximale sur essieu: 10000 kg
Essieu avant 2: Charge maximale sur essieu: 10000 kg
Essieu arrière 1: Charge maximale sur essieu: 11500 kg
Essieu arrière 2: Charge maximale sur essieu: 7500 kg
APK (CT): valable jusqu'à oct. 2025
Veuillez contacter Bastien Begemann ou Corné Visser pour plus d'informations
- Grijač
- Grijač vozila
- Ksenonska svjetla
- Spavaća kabina
- Spojnica
- Fűtőberendezés
- Járműfűtés
- Sleeper Cab
- Távirányításos központi zár
- Xenon
- Fari allo xeno
- Raccordo
- Riscaldamento
- Riscaldamento supplementare
- Sleeper Cab
- Centrale deurvergrendeling afstandbediend
- Slaapcabine
- Spoilers
- Standkachel
- Vangmuil
- Xenon verlichting
= Bijzonderheden =
For sale:
Scania R 520 Highline V8 8x2 + PACTON AXC.330 HANGER
10-2014
EURO 6
1.090.000 km
MANUAL gearbox
Retarder
Aut. airconditioning
Cab heater
Differential lock
Radio/CD player
2 beds
Wheelbase: 510 cm
700 liter fuel tank
Coupling hanger
10 tons front axle
LED daylight running
Xenon lights
+ PACTON AXC.330
07-2006
BPW axles
Drum brakes
Lift axle (2)
Steering axle (1)
Scania R 520 Highline V8 8x2 + HANGER - MANUAL - RETARDER - WHEELBASE: 510 cm - 10 TONS FRONT AXLE - EXCELLENT CONDITION - with valid technical inspection & direct available at BaCo Trucks & Trading BV.
= Meer informatie =
Opbouw: BDF-Systeem
Vooras 1: Max. aslast: 10000 kg
Vooras 2: Max. aslast: 10000 kg
Achteras 1: Max. aslast: 11500 kg
Achteras 2: Max. aslast: 7500 kg
APK: gekeurd tot okt. 2025
Neem voor meer informatie contact op met Bastien Begemann of Corné Visser
- Førerhus med soveplass
- Kobling
- Varmeapparat
- Varmeapparat for kjøretøy
- Xenon-lys
- Kabina sypialna
- Ogrzewacz bloku cylindrów
- Oświetlenie ksenonowe
- Piec
- Pilot do zamka centralnego
- Sprzęg
= Więcej informacji =
Budowa: System BDF
Oś przednia 1: Maksymalny nacisk na oś: 10000 kg
Oś przednia 2: Maksymalny nacisk na oś: 10000 kg
Oś tylna 1: Maksymalny nacisk na oś: 11500 kg
Oś tylna 2: Maksymalny nacisk na oś: 7500 kg
APK (Przegląd techniczny): zatwierdzone do okt. 2025
Aby uzyskać więcej informacji, należy skontaktować się z Bastien Begemann lub Corné Visser
- Acoplamento
- Aquecedor
- Cabina c/cama
- Fecho centralizado remoto
- Iluminação de xénon
- Sofagem de parque
= Mais informações =
Carroçaria: Sistema BDF
Eixo dianteiro 1: Máx carga por eixo: 10000 kg
Eixo dianteiro 2: Máx carga por eixo: 10000 kg
Eixo traseiro 1: Máx carga por eixo: 11500 kg
Eixo traseiro 2: Máx carga por eixo: 7500 kg
APK (MOT): testado até okt. 2025
Contacte Bastien Begemann ou Corné Visser para obter mais informações
- Cabină de dormit
- Cuplă
- Iluminare cu xenon
- Închidere centralizată de la distanță
- Încălzitor vehicul
- Кабина со спальным местом Sleeper Cab
- Ксеноновые фары
- Обогреватель
- Обогреватель автомобиля
- Пульт дистанционного управления центральным замком
- Сцепление
= Дополнительная информация =
Кузов: Система BDF
Передний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 10000 kg
Передний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 10000 kg
Задний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 11500 kg
Задний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 7500 kg
APK (TO): проверка пройдена до okt. 2025
Свяжитесь с Bastien Begemann или Corné Visser для получения дополнительной информации
- Kabína na spanie
- Kúrenie
- Spojka
- Vyhrievanie vozidla
- Xenónové svetlá
- Centralt fjärrlås
- Koppling
- Kupévärmare
- Sovhytt
- Värmare
- Xenon-strålkastare
= Ytterligare information =
Överbyggnad: BDF-system
Framaxel 1: Max. axellast: 10000 kg
Framaxel 2: Max. axellast: 10000 kg
Bakaxel 1: Max. axellast: 11500 kg
Bakaxel 2: Max. axellast: 7500 kg
MOT: besiktigat till okt. 2025
Kontakta Bastien Begemann eller Corné Visser för mer information
- Isıtıcı
- Kaplin
- Sleeper cab
- Uzaktan merkezi kilitleme
- Xenon