العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Nooteboom 3 AXEL STEERING, 3,6 M EXTENDABLE
PDF
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Viber
Telegram
هل أنت مهتم بالإعلان؟
1/11
PDF
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Viber
Telegram
€14,950
السعر بدون ضريبة القيمة المضافة
≈ $16,350
≈ AED 60,000
≈ AED 60,000
الاتصال بالبائع
الماركة:
Nooteboom
الموديل:
3 AXEL STEERING, 3,6 M EXTENDABLE
الفئة:
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة
سنة التصنيع:
1989-01
التسجيل الأول:
1989-01-16
الحمولة:
٣٢٬٧٢٠ كجم
الوزن الصافي:
١٥٬٢٨٠ كجم
الوزن الإجمالي:
٤٨٬٠٠٠ كجم
الموقع:
هولندا Groot-Ammersعلى بعد 6499 كم منك
تاريخ النشر:
أكثر من شهر واحد
رقم التعريف في دليل عروض البائع:
NO020260-G
محاور
الماركة:
SAF
عدد المحاور:
3
قاعدة العجلات:
١١٠٬٩٠٠ ملم
محور التوجيه:
إطارات مطاطية مزدوجة:
المحور الأول:
9,5 R17,5
المحور الثاني:
9,5 R17,5
المحور الثالث:
9,5 R17,5
حالة المركبة
حالة المركبة:
جديدة
الفحص عن بُعد
هامة
إن هذا العرض يمكن الحصول من خلاله على المعلومات الأولية فقط. أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع.
نصائح للشراء
معلومات الاتصال بالبائع
الاشتراك بصفحة البائع
Frank de Jong
اللغات:
الإنكليزية، الألمانية، هولندية
الاثنين - الجمعة
08:30 - 17:30
+31 6 231...
عرض
+31 6 23157042
+31 184 60...
عرض
+31 184 601 224
Richard Huijbreghts
اللغات:
الإنكليزية، الألمانية، هولندية
+31 6 513...
عرض
+31 6 51321361
+31 184 60...
عرض
+31 184 601 224
عنوان
هولندا, هولندا الجنوبية, 2964BK, Groot-Ammers, Graafland 85
التوقيت المحلي الخاص بالبائع:
16:41 (CEST)
إرسال الرسالة
PDF
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Viber
Telegram
بيع ماكينات أم مركبات؟
يمكنك القيام بذلك معنا!
إعلانات مماثلة
€27,000
≈ $29,530
≈ AED 108,400
1989
عدد المحاور
3
هولندا، Hoogerheide
DINGEMANSE TRUCKS & TRAILERS
19 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€22,950
≈ $25,100
≈ AED 92,110
2007
حمولة
٣٨٬٠٦٠ كجم
الوزن الصافي
٩٬٩٤٠ كجم
عدد المحاور
3
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€59,750
≈ $65,350
≈ AED 239,800
2009
عدد المحاور
4
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€29,750
≈ $32,540
≈ AED 119,400
2009
حمولة
٣٦٬٦٦٠ كجم
الوزن الصافي
١١٬٧٤٠ كجم
عدد المحاور
4
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€9,750
≈ $10,660
≈ AED 39,130
1990
عدد المحاور
3
هولندا، Etten-Leur
Trucks Roosendaal B.V.
10 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2001
حمولة
٣٦٬٠٢٠ كجم
الوزن الصافي
١١٬٩٨٠ كجم
عدد المحاور
3
هولندا، Raalte
الاتصال بالبائع
€18,950
≈ $20,730
≈ AED 76,050
1998
حمولة
٣١٬٥٤٠ كجم
الوزن الصافي
١٣٬٤٦٠ كجم
عدد المحاور
3
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
€42,500
≈ $46,490
≈ AED 170,600
2015
حمولة
٢٩٬٦٦٠ كجم
الوزن الصافي
١١٬٣٤٠ كجم
عدد المحاور
3
ارتفاع صينية القطر
١٬٢٠٠ ملم
هولندا، Hoogerheide
DINGEMANSE TRUCKS & TRAILERS
19 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2001
حمولة
٣٣٬٧٤٠ كجم
الوزن الصافي
١٤٬٢٦٠ كجم
عدد المحاور
3
هولندا، Woudenberg
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2003
حمولة
٥٠٬٩٨٠ كجم
الوزن الصافي
٢٠٬٠٢٠ كجم
عدد المحاور
4
هولندا، Weert
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
1988
حمولة
٣١٬٣٦٠ كجم
الوزن الصافي
٧٬٦٤٠ كجم
عدد المحاور
3
هولندا، Weert
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2006
حمولة
٣٩٬٢٤٠ كجم
الوزن الصافي
١٤٬٧٦٠ كجم
عدد المحاور
4
هولندا، Woudenberg
الاتصال بالبائع
€25,950
≈ $28,380
≈ AED 104,100
1992
حمولة
٥٥٬١٠٠ كجم
الوزن الصافي
١٩٬٩٠٠ كجم
عدد المحاور
4
هولندا، Groot-Ammers
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2000
حمولة
٣١٬٣٨٠ كجم
الوزن الصافي
١٣٬٦٢٠ كجم
عدد المحاور
3
هولندا، Woudenberg
الاتصال بالبائع
€23,000
≈ $25,160
≈ AED 92,310
2008
عدد المحاور
3
هولندا، Hoogerheide
DINGEMANSE TRUCKS & TRAILERS
19 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
Federung: hydraulische Federung
Hinterachse 1: Gelenkt; Reifen Profil links innnerhalb: 50%; Reifen Profil links außen: 50%; Reifen Profil rechts innerhalb: 50%; Reifen Profil rechts außen: 50%
Hinterachse 2: Gelenkt; Reifen Profil links innnerhalb: 50%; Reifen Profil links außen: 50%; Reifen Profil rechts innerhalb: 50%; Reifen Profil rechts außen: 50%
Hinterachse 3: Gelenkt; Reifen Profil links innnerhalb: 50%; Reifen Profil links außen: 50%; Reifen Profil rechts innerhalb: 50%; Reifen Profil rechts außen: 50%
Ausziehbarer Aufbau: Ja
Affjedring: hydraulisk affjedring
Bagaksel 1: Styretøj; Dækprofil venstre indvendige: 50%; Dækprofil venstre udvendige: 50%; Dækprofil højre udvendige: 50%; Dækprofil højre udvendige: 50%
Bagaksel 2: Styretøj; Dækprofil venstre indvendige: 50%; Dækprofil venstre udvendige: 50%; Dækprofil højre udvendige: 50%; Dækprofil højre udvendige: 50%
Bagaksel 3: Styretøj; Dækprofil venstre indvendige: 50%; Dækprofil venstre udvendige: 50%; Dækprofil højre udvendige: 50%; Dækprofil højre udvendige: 50%
Suspension: hydraulic suspension
Rear axle 1: Steering; Tyre profile left inner: 50%; Tyre profile left outer: 50%; Tyre profile right outer: 50%; Tyre profile right outer: 50%
Rear axle 2: Steering; Tyre profile left inner: 50%; Tyre profile left outer: 50%; Tyre profile right outer: 50%; Tyre profile right outer: 50%
Rear axle 3: Steering; Tyre profile left inner: 50%; Tyre profile left outer: 50%; Tyre profile right outer: 50%; Tyre profile right outer: 50%
Extendable superstructure: Yes
Suspensión: suspensión hidráulica
Eje trasero 1: Dirección; Dibujo del neumático izquierda interior: 50%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 50%; Dibujo del neumático derecha exterior: 50%; Dibujo del neumático derecha exterior: 50%
Eje trasero 2: Dirección; Dibujo del neumático izquierda interior: 50%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 50%; Dibujo del neumático derecha exterior: 50%; Dibujo del neumático derecha exterior: 50%
Eje trasero 3: Dirección; Dibujo del neumático izquierda interior: 50%; Dibujo del neumático izquierda exterior: 50%; Dibujo del neumático derecha exterior: 50%; Dibujo del neumático derecha exterior: 50%
Superestructura extensible: Sí
Suspension: suspension hydraulique
Essieu arrière 1: Direction; Sculptures des pneus gauche interne: 50%; Sculptures des pneus gauche externe: 50%; Sculptures des pneus droit externe: 50%; Sculptures des pneus droit externe: 50%
Essieu arrière 2: Direction; Sculptures des pneus gauche interne: 50%; Sculptures des pneus gauche externe: 50%; Sculptures des pneus droit externe: 50%; Sculptures des pneus droit externe: 50%
Essieu arrière 3: Direction; Sculptures des pneus gauche interne: 50%; Sculptures des pneus gauche externe: 50%; Sculptures des pneus droit externe: 50%; Sculptures des pneus droit externe: 50%
Superstructure extensible: Oui
Vering: hydraulische vering
Achteras 1: Meesturend; Bandenprofiel linksbinnen: 50%; Bandenprofiel linksbuiten: 50%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 50%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 50%
Achteras 2: Meesturend; Bandenprofiel linksbinnen: 50%; Bandenprofiel linksbuiten: 50%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 50%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 50%
Achteras 3: Meesturend; Bandenprofiel linksbinnen: 50%; Bandenprofiel linksbuiten: 50%; Bandenprofiel rechtsbinnen: 50%; Bandenprofiel rechtsbuiten: 50%
Uitschuifbare opbouw: Ja
Neem voor meer informatie contact op met Frank de Jong
Zawieszenie: zawieszenie hydrauliczne
Oś tylna 1: Układ kierowniczy; Profil opon lewa wewnętrzna: 50%; Profil opon lewa zewnętrzna: 50%; Profil opon prawa zewnętrzna: 50%; Profil opon prawa zewnętrzna: 50%
Oś tylna 2: Układ kierowniczy; Profil opon lewa wewnętrzna: 50%; Profil opon lewa zewnętrzna: 50%; Profil opon prawa zewnętrzna: 50%; Profil opon prawa zewnętrzna: 50%
Oś tylna 3: Układ kierowniczy; Profil opon lewa wewnętrzna: 50%; Profil opon lewa zewnętrzna: 50%; Profil opon prawa zewnętrzna: 50%; Profil opon prawa zewnętrzna: 50%
Wysuwana nadbudowa: Tak
Suspensão: suspensão hidráulica
Eixo traseiro 1: Direção; Perfil do pneu interior esquerdo: 50%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 50%; Perfil do pneu exterior direito: 50%; Perfil do pneu exterior direito: 50%
Eixo traseiro 2: Direção; Perfil do pneu interior esquerdo: 50%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 50%; Perfil do pneu exterior direito: 50%; Perfil do pneu exterior direito: 50%
Eixo traseiro 3: Direção; Perfil do pneu interior esquerdo: 50%; Perfil do pneu exterior esquerdo: 50%; Perfil do pneu exterior direito: 50%; Perfil do pneu exterior direito: 50%
Superestrutura extensível: Sim
Подвеска: гидравлическая подвеска
Задний мост 1: Рулевое управление; Профиль шин левое внутреннее: 50%; Профиль шин левое внешнее: 50%; Профиль шин правое внешнее: 50%; Профиль шин правое внешнее: 50%
Задний мост 2: Рулевое управление; Профиль шин левое внутреннее: 50%; Профиль шин левое внешнее: 50%; Профиль шин правое внешнее: 50%; Профиль шин правое внешнее: 50%
Задний мост 3: Рулевое управление; Профиль шин левое внутреннее: 50%; Профиль шин левое внешнее: 50%; Профиль шин правое внешнее: 50%; Профиль шин правое внешнее: 50%