Autoline » مستعملة العربات نصف المقطورة » مستعملة العربات نصف المقطورة عربات مقطورة مسطحة منخفضة نصف مقطورة ستائر منزلقة العربات نصف المقطورة شاحنات التبريد العربات نصف المقطورة شاحنات قلابة العربات نصف المقطورة شاحنات نقل الحاويات العربات نصف المقطورة عربات مقطورة مسطحة العربات نصف المقطورة شاحنات مقفلة العربات نصف المقطورة صناديق خلفية مغطاة العربات نصف المقطورة شاحنات مسطحة أرضيات متحركة العربات نصف المقطورة شاحنات نقل السيارات العربات نصف المقطورة شاحنات نقل الأخشاب خلاطات الخرسانة العربات نصف المقطورة شاحنات نقل الحبوب العربات نصف المقطورة شاحنات نقل المواشي العربات نصف المقطورة متساوي الحرارة » مستعملة العربات نصف المقطورة عربات مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer Arel Trailer Broshuis Faymonville Nooteboom Titan » العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) Goldhofer STN Goldhofer STN L Goldhofer STZ Goldhofer STZ L Goldhofer STZ TL Goldhofer STZ VL Goldhofer STZ VP العربات نصف المقطورة عربات مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP »

العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader)

PDF
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 1 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 2 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 3 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 4 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 5 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 6 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 7 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 8 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 9 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 10 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 11 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 12 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 13 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 14 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 15 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 16 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 17 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 18 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 19 - Autoline
العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader) | صورة 20 - Autoline
هل أنت مهتم بالإعلان؟
1/20
PDF
السعر:
عند الطلب
تقديم استفسار عن السعر
الاتصال بالبائع
الماركة: Goldhofer
الموديل: THP XLE 8 (3+5 low loader)
سنة التصنيع: 2008
التسجيل الأول: 2008
الحمولة: ١٣٩٬٢٠٠ كجم
الوزن الصافي: ٣٧٬٠٠٠ كجم
الوزن الإجمالي: ١٧٦٬٢٠٠ كجم
الموقع: هولندا Assen6551 كم to "United States/Columbus"
رقم التعريف في دليل عروض البائع: 264545981
تاريخ النشر: أكثر من شهر واحد
المواصفات
مقاييس عامة: ٢٥٫٦٩ متر × ٢٫٧٥ متر × ٠٫٥٥ متر
هيكل
أبعاد الهيكل: ٢٥٫٦٩ متر × ٢٫٧٥ متر × ٠٫٥٥ متر
محاور
عدد المحاور: 8
قاعدة العجلات: ١٬٣٦٠ ملم
محور التوجيه
إطارات مطاطية مزدوجة
المحور الأول: 285/70 R 19.5
المحور الثاني: 285/70 R 19.5
المحور الثالث: 285/70 R 19.5
المحور الرابع: 285/70 R 19.5
المحور الخامس: 285/70 R 19.5
حالة المركبة
حالة المركبة: جديدة
معلومات إضافية
اللون: أخضر

معلومات إضافية — العربات نصف المقطورة عربة مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer THP XLE 8 (3+5 low loader)

الإنكليزية
Details:
Manufacturer: Goldhofer
Type: STHP XLE 8 (3+5) + Gooseneck
Year: 2008
GVW set: 176.200 kg
Loading capacity set: 134.900 kg

Gooseneck XLE:
Chassis number: WG0THPX3484030201
Empty weight: 5.400 kg.
King pin weigth: 40.000 kg.
Lenght: 4.255 mm.
Width 2.480 mm.
• Central greasing system
• Hatz Diesel PPU
• Hydraulic claw locking

Goldhofer STHP XLE 3:
Chassis number: WG0THPX3484030210
Technical axle load: 3 x 15.000 kg = 45.000 kg.
Empty weight: 13.500 kg.
Lenght: 4.115 mm.
Width 2.750 mm (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the axle chassis

Goldhofer STHP XLE 5:
Chassis number: WG0THPX5780030210
Axle load: 5 x 15.000 kg = 70.000 kg.
Empty weight: 27.800 kg
Lenght: 6.720 mm.
Width: 2.750 mm. (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the 5-axle chassis

Bean Bed

Extendable beam bed
Detachable floor parts

= Weitere Informationen =

Achskonfiguration
Refenmaß: 285/70 R 19.5
Federung: hydraulische Federung
Hinterachse 1: Max. Achslast: 15000 kg; Gelenkt
Hinterachse 2: Max. Achslast: 15000 kg; Gelenkt
Hinterachse 3: Max. Achslast: 15000 kg; Gelenkt
Hinterachse 4: Max. Achslast: 15000 kg; Gelenkt
Hinterachse 5: Max. Achslast: 15000 kg; Gelenkt
Hinterachse 6: Max. Achslast: 15000 kg; Gelenkt
Hinterachse 7: Max. Achslast: 15000 kg; Gelenkt
Hinterachse 8: Max. Achslast: 15000 kg; Gelenkt

Funktionell
Höhe der Ladefläche: 55 cm
Ausziehbarer Aufbau: Ja

Zustand
Allgemeiner Zustand: gut
Technischer Zustand: gut
Optischer Zustand: gut
Schäden: keines

Weitere Informationen
Wenden Sie sich an Mark Hilbolling, Mark Hilbolling oder J.A. Gejas, um weitere Informationen zu erhalten.
Akselkonfiguration
Dækstørrelse: 285/70 R 19.5
Affjedring: hydraulisk affjedring
Bagaksel 1: Maks. akselbelastning: 15000 kg; Styretøj
Bagaksel 2: Maks. akselbelastning: 15000 kg; Styretøj
Bagaksel 3: Maks. akselbelastning: 15000 kg; Styretøj
Bagaksel 4: Maks. akselbelastning: 15000 kg; Styretøj
Bagaksel 5: Maks. akselbelastning: 15000 kg; Styretøj
Bagaksel 6: Maks. akselbelastning: 15000 kg; Styretøj
Bagaksel 7: Maks. akselbelastning: 15000 kg; Styretøj
Bagaksel 8: Maks. akselbelastning: 15000 kg; Styretøj

Funktionelle
Gulvhøjde i lastrum: 55 cm

Stand
Overordnet stand: god
Teknisk stand: god
Visuelt udseende: god

Yderligere oplysninger
Kontakt Mark Hilbolling, Mark Hilbolling eller J.A. Gejas for yderligere oplysninger
Details:
Manufacturer: Goldhofer
Type: STHP XLE 8 (3+5) + Gooseneck
Year: 2008
GVW set: 176.200 kg
Loading capacity set: 134.900 kg

Gooseneck XLE:
Chassis number: WG0THPX3484030201
Empty weight: 5.400 kg.
King pin weigth: 40.000 kg.
Lenght: 4.255 mm.
Width 2.480 mm.
• Central greasing system
• Hatz Diesel PPU
• Hydraulic claw locking

Goldhofer STHP XLE 3:
Chassis number: WG0THPX3484030210
Technical axle load: 3 x 15.000 kg = 45.000 kg.
Empty weight: 13.500 kg.
Lenght: 4.115 mm.
Width 2.750 mm (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the axle chassis

Goldhofer STHP XLE 5:
Chassis number: WG0THPX5780030210
Axle load: 5 x 15.000 kg = 70.000 kg.
Empty weight: 27.800 kg
Lenght: 6.720 mm.
Width: 2.750 mm. (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the 5-axle chassis

Bean Bed

Extendable beam bed
Detachable floor parts

= More information =

Axle configuration
Tyre size: 285/70 R 19.5
Suspension: hydraulic suspension
Rear axle 1: Max. axle load: 15000 kg; Steering
Rear axle 2: Max. axle load: 15000 kg; Steering
Rear axle 3: Max. axle load: 15000 kg; Steering
Rear axle 4: Max. axle load: 15000 kg; Steering
Rear axle 5: Max. axle load: 15000 kg; Steering
Rear axle 6: Max. axle load: 15000 kg; Steering
Rear axle 7: Max. axle load: 15000 kg; Steering
Rear axle 8: Max. axle load: 15000 kg; Steering

Functional
Height of cargo floor: 55 cm
Extendable superstructure: Yes

Condition
General condition: good
Technical condition: good
Visual appearance: good
Damages: none

Financial information
Price: On request

Additional information
Please contact Mark Hilbolling, Mark Hilbolling or J.A. Gejas for more information
إظهار التعليق بأكمله
Details:
Manufacturer: Goldhofer
Type: STHP XLE 8 (3+5) + Gooseneck
Year: 2008
GVW set: 176.200 kg
Loading capacity set: 134.900 kg

Gooseneck XLE:
Chassis number: WG0THPX3484030201
Empty weight: 5.400 kg.
King pin weigth: 40.000 kg.
Lenght: 4.255 mm.
Width 2.480 mm.
• Central greasing system
• Hatz Diesel PPU
• Hydraulic claw locking

Goldhofer STHP XLE 3:
Chassis number: WG0THPX3484030210
Technical axle load: 3 x 15.000 kg = 45.000 kg.
Empty weight: 13.500 kg.
Lenght: 4.115 mm.
Width 2.750 mm (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the axle chassis

Goldhofer STHP XLE 5:
Chassis number: WG0THPX5780030210
Axle load: 5 x 15.000 kg = 70.000 kg.
Empty weight: 27.800 kg
Lenght: 6.720 mm.
Width: 2.750 mm. (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the 5-axle chassis

Bean Bed

Extendable beam bed
Detachable floor parts

= Más información =

Configuración de ejes
Tamaño del neumático: 285/70 R 19.5
Suspensión: suspensión hidráulica
Eje trasero 1: Carga máxima del eje: 15000 kg; Dirección
Eje trasero 2: Carga máxima del eje: 15000 kg; Dirección
Eje trasero 3: Carga máxima del eje: 15000 kg; Dirección
Eje trasero 4: Carga máxima del eje: 15000 kg; Dirección
Eje trasero 5: Carga máxima del eje: 15000 kg; Dirección
Eje trasero 6: Carga máxima del eje: 15000 kg; Dirección
Eje trasero 7: Carga máxima del eje: 15000 kg; Dirección
Eje trasero 8: Carga máxima del eje: 15000 kg; Dirección

Funcional
Altura piso de carga: 55 cm
Superestructura extensible: Sí

Estado
Estado general: bueno
Estado técnico: bueno
Estado óptico: bueno
Daños: ninguno

Información complementaria
Póngase en contacto con Mark Hilbolling, Mark Hilbolling o J.A. Gejas para obtener más información.
Details:
Manufacturer: Goldhofer
Type: STHP XLE 8 (3+5) + Gooseneck
Year: 2008
GVW set: 176.200 kg
Loading capacity set: 134.900 kg

Gooseneck XLE:
Chassis number: WG0THPX3484030201
Empty weight: 5.400 kg.
King pin weigth: 40.000 kg.
Lenght: 4.255 mm.
Width 2.480 mm.
• Central greasing system
• Hatz Diesel PPU
• Hydraulic claw locking

Goldhofer STHP XLE 3:
Chassis number: WG0THPX3484030210
Technical axle load: 3 x 15.000 kg = 45.000 kg.
Empty weight: 13.500 kg.
Lenght: 4.115 mm.
Width 2.750 mm (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the axle chassis

Goldhofer STHP XLE 5:
Chassis number: WG0THPX5780030210
Axle load: 5 x 15.000 kg = 70.000 kg.
Empty weight: 27.800 kg
Lenght: 6.720 mm.
Width: 2.750 mm. (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the 5-axle chassis

Bean Bed

Extendable beam bed
Detachable floor parts

= Plus d'informations =

Configuration essieu
Dimension des pneus: 285/70 R 19.5
Suspension: suspension hydraulique
Essieu arrière 1: Charge maximale sur essieu: 15000 kg; Direction
Essieu arrière 2: Charge maximale sur essieu: 15000 kg; Direction
Essieu arrière 3: Charge maximale sur essieu: 15000 kg; Direction
Essieu arrière 4: Charge maximale sur essieu: 15000 kg; Direction
Essieu arrière 5: Charge maximale sur essieu: 15000 kg; Direction
Essieu arrière 6: Charge maximale sur essieu: 15000 kg; Direction
Essieu arrière 7: Charge maximale sur essieu: 15000 kg; Direction
Essieu arrière 8: Charge maximale sur essieu: 15000 kg; Direction

Pratique
Hauteur du plancher de chargement: 55 cm
Superstructure extensible: Oui

Condition
État général: bon
État technique: bon
État optique: bon
Dommages: aucun

Informations complémentaires
Veuillez contacter Mark Hilbolling, Mark Hilbolling ou J.A. Gejas pour plus d'informations
Details:
Manufacturer: Goldhofer
Type: STHP XLE 8 (3+5) + Gooseneck
Year: 2008
GVW set: 176.200 kg
Loading capacity set: 134.900 kg

Gooseneck XLE:
Chassis number: WG0THPX3484030201
Empty weight: 5.400 kg.
King pin weigth: 40.000 kg.
Lenght: 4.255 mm.
Width 2.480 mm.
• Central greasing system
• Hatz Diesel PPU
• Hydraulic claw locking

Goldhofer STHP XLE 3:
Chassis number: WG0THPX3484030210
Technical axle load: 3 x 15.000 kg = 45.000 kg.
Empty weight: 13.500 kg.
Lenght: 4.115 mm.
Width 2.750 mm (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the axle chassis

Goldhofer STHP XLE 5:
Chassis number: WG0THPX5780030210
Axle load: 5 x 15.000 kg = 70.000 kg.
Empty weight: 27.800 kg
Lenght: 6.720 mm.
Width: 2.750 mm. (+100 mm)
Tyres: Michelin 285/70 R 19.5 150/147 J
• Hydraulic suspended pendle axles
• Central lubrication system for the 5-axle chassis

Bean Bed

Extendable beam bed
Detachable floor parts

= Meer informatie =

Asconfiguratie
Bandenmaat: 285/70 R 19.5
Vering: hydraulische vering
Achteras 1: Max. aslast: 15000 kg; Meesturend
Achteras 2: Max. aslast: 15000 kg; Meesturend
Achteras 3: Max. aslast: 15000 kg; Meesturend
Achteras 4: Max. aslast: 15000 kg; Meesturend
Achteras 5: Max. aslast: 15000 kg; Meesturend
Achteras 6: Max. aslast: 15000 kg; Meesturend
Achteras 7: Max. aslast: 15000 kg; Meesturend
Achteras 8: Max. aslast: 15000 kg; Meesturend

Functioneel
Hoogte laadvloer: 55 cm
Uitschuifbare opbouw: Ja

Staat
Algemene staat: goed
Technische staat: goed
Optische staat: goed
Schade: schadevrij

Financiële informatie
Prijs: Op aanvraag

Meer informatie
Neem voor meer informatie contact op met Mark Hilbolling, Mark Hilbolling of J.A. Gejas
Konfiguracja osi
Rozmiar opon: 285/70 R 19.5
Zawieszenie: zawieszenie hydrauliczne
Oś tylna 1: Maksymalny nacisk na oś: 15000 kg; Układ kierowniczy
Oś tylna 2: Maksymalny nacisk na oś: 15000 kg; Układ kierowniczy
Oś tylna 3: Maksymalny nacisk na oś: 15000 kg; Układ kierowniczy
Oś tylna 4: Maksymalny nacisk na oś: 15000 kg; Układ kierowniczy
Oś tylna 5: Maksymalny nacisk na oś: 15000 kg; Układ kierowniczy
Oś tylna 6: Maksymalny nacisk na oś: 15000 kg; Układ kierowniczy
Oś tylna 7: Maksymalny nacisk na oś: 15000 kg; Układ kierowniczy
Oś tylna 8: Maksymalny nacisk na oś: 15000 kg; Układ kierowniczy

Funkcjonalność
Wysokość podłogi ładowni: 55 cm
Wysuwana nadbudowa: Tak

Stan
Stan ogólny: dobrze
Stan techniczny: dobrze
Stan wizualny: dobrze
Uszkodzenia: brak

Informacje dodatkowe
Aby uzyskać więcej informacji, należy skontaktować się z Mark Hilbolling, Mark Hilbolling lub J.A. Gejas
Configuração dos eixos
Tamanho dos pneus: 285/70 R 19.5
Suspensão: suspensão hidráulica
Eixo traseiro 1: Máx carga por eixo: 15000 kg; Direção
Eixo traseiro 2: Máx carga por eixo: 15000 kg; Direção
Eixo traseiro 3: Máx carga por eixo: 15000 kg; Direção
Eixo traseiro 4: Máx carga por eixo: 15000 kg; Direção
Eixo traseiro 5: Máx carga por eixo: 15000 kg; Direção
Eixo traseiro 6: Máx carga por eixo: 15000 kg; Direção
Eixo traseiro 7: Máx carga por eixo: 15000 kg; Direção
Eixo traseiro 8: Máx carga por eixo: 15000 kg; Direção

Funcional
Altura do piso da bagageira: 55 cm
Superestrutura extensível: Sim

Estado
Estado geral: bom
Estado técnico: bom
Aspeto visual: bom
Danos: nenhum

Informações adicionais
Contacte Mark Hilbolling, Mark Hilbolling ou J.A. Gejas para obter mais informações
Конфигурация осей
Размер шин: 285/70 R 19.5
Подвеска: гидравлическая подвеска
Задний мост 1: Макс. нагрузка на ось: 15000 kg; Рулевое управление
Задний мост 2: Макс. нагрузка на ось: 15000 kg; Рулевое управление
Задний мост 3: Макс. нагрузка на ось: 15000 kg; Рулевое управление
Задний мост 4: Макс. нагрузка на ось: 15000 kg; Рулевое управление
Задний мост 5: Макс. нагрузка на ось: 15000 kg; Рулевое управление
Задний мост 6: Макс. нагрузка на ось: 15000 kg; Рулевое управление
Задний мост 7: Макс. нагрузка на ось: 15000 kg; Рулевое управление
Задний мост 8: Макс. нагрузка на ось: 15000 kg; Рулевое управление

Функциональность
Высота грузового пола: 55 cm

Состояние
Общее состояние: хорошее
Техническое состояние: хорошее
Внешнее состояние: хорошее

Дополнительная информация
Свяжитесь с Mark Hilbolling, Mark Hilbolling или J.A. Gejas для получения дополнительной информации
Konfiguration av axlar
Däckets storlek: 285/70 R 19.5
Fjädring: hydraulisk fjädring
Bakaxel 1: Max. axellast: 15000 kg; Styrning
Bakaxel 2: Max. axellast: 15000 kg; Styrning
Bakaxel 3: Max. axellast: 15000 kg; Styrning
Bakaxel 4: Max. axellast: 15000 kg; Styrning
Bakaxel 5: Max. axellast: 15000 kg; Styrning
Bakaxel 6: Max. axellast: 15000 kg; Styrning
Bakaxel 7: Max. axellast: 15000 kg; Styrning
Bakaxel 8: Max. axellast: 15000 kg; Styrning

Funktionell
Höjd på lastgolv: 55 cm
Utdragbar kaross: Ja

Delstat
Allmänt tillstånd: bra
Tekniskt tillstånd: bra
Optiskt tillstånd: bra
Skada på fordon: skadefri

Ytterligare information
Kontakta Mark Hilbolling, Mark Hilbolling eller J.A. Gejas för mer information
هامة
إن هذا العرض يمكن الحصول من خلاله على المعلومات الأولية فقط. أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع.
نصائح للشراء
نصائح للأمان
التحقق من البائع

إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.

التحقق من السعر

قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.

ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.

لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.

الدفع المسبك المثير للشك

أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.

قد تشتمل أنواع الاحتيال المتنوعة على:
  • إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
  • لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
  • إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
  • هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
  • إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
  • توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
  • استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
  • قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
هل اكتشفت أي احتيال؟
أخبرنا بذلك
نصائح للأمان
PDF
بيع ماكينات أم مركبات؟
يمكنك القيام بذلك معنا!
إعلانات مماثلة
السعر عند الطلب
2010
حمولة ٤٠٬٦٠٠ كجم الوزن الصافي ١٧٬٠٠٠ كجم
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2011
حمولة ٧٠٬٤٠٠ كجم الوزن الصافي ٢٢٬٨٠٠ كجم
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2008
حمولة ١١٤٬٥٠٠ كجم الوزن الصافي ٤٦٬٧٠٠ كجم عدد المحاور 8
هولندا، Raalte
Gomez Trading Holland BV
6 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€55,500 ≈ $65,250 ≈ AED 239,300
2009
حمولة ٣٥٬٠٠٠ كجم الوزن الصافي ١٩٬٠٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Hoogerheide
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2007
حمولة ٢٩٬٤٠٠ كجم الوزن الصافي ١٣٬٠٠٠ كجم عدد المحاور 2
هولندا، Andelst
Geurts Trucks B.V.
12 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
€44,500 ≈ $52,310 ≈ AED 191,800
2009
حمولة ٥٢٬٢٠٠ كجم الوزن الصافي ١٧٬٨٠٠ كجم عدد المحاور 5
هولندا، Gilze
Versteijnen Trucks B.V.
7 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2009
عدد المحاور 4
هولندا، Amsterdam
Casteleijn Heavy Equipment
3 سنة في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2010
حمولة ٤٠٬٦٠٠ كجم الوزن الصافي ١٧٬٠٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Raalte
Gomez Trading Holland BV
6 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2003
حمولة ٣٢٬٥٤٠ كجم الوزن الصافي ٢٤٬٩٦٠ كجم
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2010
هولندا، t Harde
R&J Sindorf B.V.
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2013
حمولة ٨٨٬١٠٠ كجم الوزن الصافي ٣٧٬٩٠٠ كجم
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2011
حمولة ٤٤٬٠٠٠ كجم الوزن الصافي ١١٬٥٠٠ كجم عدد المحاور 3
هولندا، Mill
Matrax B.V.
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
1992
حمولة ٤٣٬٦٠٠ كجم الوزن الصافي ٢٠٬٤٠٠ كجم
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2011
الوزن الصافي ٣٤٬٥٠٠ كجم
هولندا، Andelst
Geurts Trucks B.V.
12 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2023
حمولة ٥٥٬٢٠٠ كجم نظام التعليق بضغط الهواء/بضغط الهواء الوزن الصافي ١١٬٣٠٠ كجم عدد المحاور 4
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2007
حمولة ١١٧٬٦٠٠ كجم الوزن الصافي ٢٧٬٨٠٠ كجم
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2025
حمولة ٤٥٬٠٠٠ كجم عدد المحاور 1
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2009
حمولة ٦٣٬٦٨٠ كجم الوزن الصافي ٢١٬٣٢٠ كجم
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
2005
حمولة ٣٦٬٤٠٠ كجم الوزن الصافي ١٣٬٢٠٠ كجم عدد المحاور 4
هولندا، Woudenberg
Xiffix B.V.
13 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
السعر عند الطلب
هولندا، Assen
De Borg Trading Company
11 سنوات في Autoline
الاتصال بالبائع
نماذج أخرى في القسم "العربات نصف المقطورة عربات مقطورة مسطحة منخفضة Goldhofer"